وليد فطاني رئيساً تنفيذياً لمجموعة صافولا

وليد فطاني رئيساً تنفيذياً لمجموعة صافولا
28-10-2020

    أعلنت مجموعة صافولا (المجموعة) عن قبول مجلس إدارتها في اجتماعه المنعقد يوم الأربعاء الموافق 28/10/2020م لاستقالة المهندس/ أنيس أحمد مؤمنة من منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لظروف خاصة، حيث يبدأ سريانها اعتباراً من تاريخ 1/1/2021م، عليه، سيستمر في أداء مهامه كرئيس تنفيذي للمجموعة حتى نهاية العام الجاري 2020م.

   وبهذا الخصوص، فقد أعرب مجلس الإدارة عن خالص شكره وتقديره للمهندس/أنيس أحمد مؤمنه على أدائه المتميز وجهوده الكبيرة والمقدرة خلال الفترة التي تولى فيها منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، كما تمنى المجلس لسعادته التوفيق والنجاح. 

   كما قرر مجلس الإدارة في ذات الاجتماع المنعقد في التاريخ المشار إليه أعلاه وبناء على توصية لجنة المكافآت والترشيحات الموافقة على تعيين الأستاذ/ وليد خالد فطاني رئيساً تنفيذياً لمجموعة صافولا، هذا وسيباشر الأستاذ وليد فطاني أعماله كرئيس تنفيذي لمجموعة صافولا اعتباراً من تاريخ 1/1/2021م.

   الجدير بالذكر أن الأستاذ/ وليد فطاني يتمتع بخبره استثمارية ومالية ومصرفية واسعة امتدت لأكثر من (25) عاماً، من أبرزها تقلده لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال وقبلها كان يتقلد مدير الخزينة ومستشاراً لشؤون الاستثمار والأسواق المالية لمجموعة شركات عبد اللطيف وكذلك تولى منصب المدير العام لدويتشه بنك – السعودية، ورئيساً لمجموعة الخزينة في البنك السعودي الفرنسي. كما أنه حاصل على بكالوريوس العلوم في المحاسبة من جامعة ولاية كاليفورنيا عام 1993م.

   وفي ذات الإطار تمنى مجلس الإدارة للأستاذ/ وليد خالد فطاني التوفيق والنجاح في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للمجموعة.