مازن جوهر رئيساً تنفيذياً لشركة المعدات المكملة للطائرات AACC

مازن جوهر رئيساً تنفيذياً لشركة المعدات المكملة للطائرات AACC
10-07-2020

   أصدر مجلس إدارة شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة AACC، إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI، قراراً بتعيين م. مازن بن محمد جوهر رئيساً تنفيذياً للشركة, لتولي إدارة أعمالها اعتباراً من تاريخ 6 يوليو الجاري، وذلك خلفاً للدكتور منصور بن عبدالعزيز بن عيد الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ مارس عام 2016م.

   وجاء قرار مجلس إدارة شركة AACC بتكليف م. مازن جوهر رئيساً تنفيذياً استناداً إلى معرفته العميقة وخبرته المهنية المتميزة في مجالي الصناعة والإدارة التي تمتد لأكثر من 20 عاماً واكتسبها من شغله العديد من المناصب التي كان من ضمنها وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للخدمات الصناعية، والمدير التنفيذي لشركة تعبئة المياه الصحية "نوفا"، والمدير التنفيذي للعمليات لخدمات المناولة الأرضية في شركة الخطوط السعودية للشحن، ونائب الرئيس للخدمات التجارية والدعم في شركة الصناعات الكيميائية الأساسية. كما شغل العديد من المناصب القيادية في شركة "بروكتر أند جامبل" العالمية P&G خلال فترة خدمته فيها، والتي امتدت لما يقرب من 18 عامًا.

   وتمنَّى مجلس إدارة شركة AACC للرئيس التنفيذي الجديد م. مازن جوهر التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة لتحقيق أهداف الشركة والقيام بدورها الفاعل في تلبية تطلعات المملكة العربية السعودية. كما عبَّر المجلس عن شكره وتقديره للدكتور منصور بن عيد على دوره الفعال في إدارة أعمال الشركة خلال الفترة الماضية، وإسهاماته وخبراته التي مكنت شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة من تحقيق الإنجازات، بما في ذلك إعداد الشركة لحقبة متجددة من النمو المستدام من خلال دخولها في عملية الاستحواذ الناجحة من قبل شركة SAMI.

   والجدير بالذكر أن شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة AACC تركز على أعمال الصيانة والإصلاح وتوضيب الأنظمة الهيدروليكية للطائرات وأنظمة الطاقة الثانوية لمنصات متعددة. كما تقوم الشركة بإصلاح وعَمرة أنظمة أجهزة الهبوط للطائرات المدنية، وزيادة قدرات الاختبارات غير التدميرية NDT، وزيادة قدرات صيانة الطائرات العمودية.